أخبار عاجلة
الرئيسية - عقارات - أكدت أن جماعات التكفير والإرهاب محاربون لله ورسوله منظمة خريجي الأزهر تدين الهجمات الإرهابية في موزمبيق

أكدت أن جماعات التكفير والإرهاب محاربون لله ورسوله منظمة خريجي الأزهر تدين الهجمات الإرهابية في موزمبيق

كتب ـ محمد رأفت فرج
أدانت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف الهجمات الإرهابية في موزمبيق، حيث شن مسلحون هجوما إرهابيا استهدف قرية لودينغو فى مقاطعة نانغاد، مما أسفر عن مقتل شرطي وستة مدنيين، بينهم طفلان.
أكدت المنظمة في بيان لها أن أسوأ ما ابتليت به الأمة الإسلامية هو: جماعات التكفير والإرهاب التي تقوم بسفك الدماء، وإزهاق الأرواح، ونشر الفزع في قلوب الآمنين المسالمين، بدعوى أنهم يجاهدون في سبيل الله، والحق أنهم عين المفسدين المحاربين لله تعالى ولرسوله ﷺ.
دعت المنظمة قادة الراي في العالم أجمع، إلى التصدي المادي والمعنوي للإرهاب الأسود، ولهذه العصابة المجرمة من الإرهابيين، والقضاء النهائي على أوكار المخربين والمتطرفين أياً كان جنسهم أو موطنهم، مشددة على أن الإرهاب لا ينتمي لدين أو وطن.
شددت المنظمة على أن رجال الأمن من الجيش والشرطة، يقومون بمهمة جليلة عظمها الله تعالى ورسوله، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم “عينان لا تمسهما النار: عين بكت من خشية الله، وعين باتت تحرس في سبيل الله”، فمن اعتدى على رجال الجيش والشرطة فهو ساع في دمار البلاد، وخراب المجتمعات.
وتقدمت المنظمة في ختام بيانها بخالص العزاء إلى لأهالي الضحايا، داعية الله تعالى أن يجنب العالم كله ويلات التطرف والإرهاب.

عن reham

شاهد أيضاً

مبادرة المصري لحقوق المرأة لرصد احتياجات المواطنين تصل محافظة المنيا

عمرو مدين استضافت محافظة المنيا منتدي الحوار المجتمعي الذي أطلقه المركز المصري لحقوق المرأة بهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *