الرئيسية - حوادث - إستشهاد أمين شرطة أثناء القبض على تجار مخدرات بالقناطر الخيرية

إستشهاد أمين شرطة أثناء القبض على تجار مخدرات بالقناطر الخيرية

لم يتأخر يوما عن أداء عمله وواجبه الشرطى فى ضبط العناصر الإجرامية، مؤمنا أن ما يقوم به فى خدمة الوطن والمواطنين واجب عليه ان يؤديه، إنه الشهيد خطاب الحسينى من مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية.

ودع أسرته بمدينة طنطا بمحافظة الغربية كعادته يوميا واستقل السيارة ذاهبا الى عمله بمديرية أمن القليوبية، ليتحرك بعدها ويشارك فى حملة أمنية مكبرة استهدفت منطقة أبو الغيط التابعة لمركز القناطر الخيرية تحت إشراف مدير أمن القليوبية اللواء إيهاب خيرت، ويترأسها عدد من قيادات إدارة البحث الجنائي ومكتب مكافحة المخدرات بمديرية الأمن.

وكانت خطة الحملة استهداف مناطق عزبة الأربعين وأبو الغيط والجزيرة بدائرة مركز القناطر الخيرية، لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والمسجلين وحائزى وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة والمحكوم عليهم والهاربين من أحكام جنائية لفرض السيطرة الأمنية وإحباط كل ما يروع المواطنين.

وبدأت الحملة في القيام بالمهام المكلفة بها ومداهمة البؤر الإجرامية وما أن اقتربت القوات من بؤرة الأشقاء الثلاثة والمسجلين خطر وهم “محمد.ح” وشقيقيه “صبحى” و”سيد” وجميعهم تجار مخدرات ويستخدمون منطقة الجزيرة بمنطقة أبو الغيط وكرا لهم ومطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة في عدة قضايا، إلا وخرج أحدهم ليستكشف الأمر وما إن رأى القوات حيث بادر بإطلاق الرصاص عليهم بطريقة عشوائية فاستقرت إحدى الرصاصات في صدر أمين شرطة “خطاب الحسيني”، حيث كان في مقدمة الصفوف التى كانت مستعدة لمداهمة البؤرة، وسقط شهيدا في الحال وتمكن الجناة من الهرب.

وعلى الفور تم نقل جثمان الشهيد إلى مستشفى النيل بشبرا الخيمة، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة لمستشفى بنها التعليمى وندب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسبب وكيفية وتاريخ حدوثها والسبب المباشر للوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء مما سبق.

من جابنه أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية أن القوات عثرت بالبؤرة الإجرامية على كمية من أقراص الترامادول المخدر و40 قطعة حشيش وخزنتين لسلاح آلى وطلقات من ذات العيار يستخدمها المتهمين، لحماية تجارتهم الآثمة، لافتا إلى أن القوات تقوم بعمليات تمشيط واسعة للزراعات ومداخل ومخارج الجزيزة وأبو الغيط وباسوس والمناطق المتاخمة لنهر النيل لسرعة ضبط الجناة في الواقعة.

عن osama

شاهد أيضاً

بعد غلق محكمة مدينة نصر محامي يتقدم بمقترحات لوزير العدل لمنع انتشار كورونا بالمحاكم

كتبت ريهام رضا تقدم المحامي الشاب مهاب عثمان صباح اليوم بمقترح إليكتروني لوزير العدل المستشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *