أخبار عاجلة
الرئيسية - مجلس النواب - الصحفي إبراهيم موسي رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم الجديد يعلن عن خوضه لجولة الانتخابات التكميلية على المقعد بدائرة أشمون بالمنوفية الذي جرى إعلان خلوه اليوم بمجلس النواب.

الصحفي إبراهيم موسي رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم الجديد يعلن عن خوضه لجولة الانتخابات التكميلية على المقعد بدائرة أشمون بالمنوفية الذي جرى إعلان خلوه اليوم بمجلس النواب.

كتب- عمرو مدين:

يذكر أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أعلن، اليوم، خلو مقعد النائب محمود الخشن عن دائرة أشمون محافظة المنوفية، الذي وافته المنية قبل أسبوعين، عقب رسالة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية إلى مجلس النواب بشأن وفاة النائب.

يذكر أن عددا من الروابط الشبابية بأشمون وقرية شما ” مسقط رأسه” طالبوا موسى بخوض معركة الانتخابات التكميلية على المقعد الخالي.

وأشار مصدر قضائي إلى أنه سيتم إجراء انتخابات تكميلية على المقعد في أشمون بعد إعلان المجلس خلو بسبب وفاة أحد أعضائه وإخطار اللجنة العليا للانتخابات وبعد ذلك يعلن وزير الداخلية عن البدء في تلقي طلبات الترشيح وإجراء الانتخابات خلال 60 يوما من إعلان مجلس النواب خلو المقعد.

عن عمرو

شاهد أيضاً

مستقبل وطن بباسوس ينتهي من تشكيل هيئة المكتب ويعقد اجتماعه الأول

كتب- عمرو مدين: في إطار فاعليات حزب مستقبل وطن وتشكيلاته على مستوى الجمهورية تم تشكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *