أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار عامة - العاملين بشركة بوتاجاسكو بالهرم يستنجدون بوزير البترول

العاملين بشركة بوتاجاسكو بالهرم يستنجدون بوزير البترول

استنجد 140 موظف وعامل بشركة بوتاجاسكو فرع الهرم بوزير البترول بعد ان ترددت انباء قوية نحو نية الشركة في اغلاق الفرع ونقل العاملين لافرع اخري بعيدة عن مقر اقامتهم ، بدون ابداء أسباب .

الادارة أنشأت في مايو 2006ومستمره حتى الآن ويعمل بها اكتر من 140موظفا وتشرف وتراجع على مبيعات وجه قبلي التي تمثل اكتر من 45٪ من مبيعات الشركة ، وبدون سابق انذار ودون معرفة الاسباب تناثرت الاقاويل وترددت الشائعات ان الغرض من ذلك هو التخلص من تلك العمالة ،

الغريب في الامر ان تلك القرارات تتعارض مع قرار وزير البترول. يقولون ان الإغلاق ونقل العمالة من أجل توفير النفقات في حين ان مجموع الادارات التي تقوم الشركة بتأجيرها من الغير تبلغ قيمتها الحالية ٦٥الف جنيه شهريا في حين أنهم يقولون نسعى لاستئجار دور من هيئة البترول في مدينة نصر بمبلغ ١٨٠ ألف جنيه شهريا فاين توفير النفقات؟ ولماذا هذا التصرف فى الوقت الحالي التي يعانى الموظفين من تدهور الدخل في ظل جائحة كورونا ؟

أكد عدد من العاملين رفضهم التام لاغلاق الفرع مؤكدين انهم ليسو في مقدورهم التنقل الي اماكن اخري في ظل ارتفاع مصاريف المواصلات ، مطالبين وزير البترول بالتدخل لحل تلك الأزمة .

عن محمد

شاهد أيضاً

جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب تعقد مؤتمراً صحفياً بمناسبة الإحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم

كتب- محمد رأفت فرج تزامناً مع بدء إحتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *