الرئيسية - أخبار عامة - “النجاح في ظل الظروف الراهنة” سمينار برعاية “نبراس السلام”

“النجاح في ظل الظروف الراهنة” سمينار برعاية “نبراس السلام”

نظمت مؤسسة نبراس السلام للتنمية بالتعاون مع المجلس الوطني للتدريب والتعليم ومركز كومبيوترني ومبادرة انا إنسان أمس سيمينار مجانى للشباب بعنوان ” النجاح في ظل الظروف الراهنة “.

اقيمت فعاليات اللقاء بمقر مركز كومبيوترني بمصر الجديد وشارك فيه عدد من الشباب والشابات هذا وقد ركز اللقاء على مجموعة من المحاور والمهارات اللازمة التي يحتاج اليها الشباب في ظل الظروف الراهنة وخطط النجاح واسس رسم وتحديد الطريق وفقط متطلبات واحتياجات سوق العمل .

بدأت فعاليات اليوم بكلمة رئيس مؤسسة نبراس السلام والتنمية الدكتور نيڤين جميل والتي أكدت علي أن النجاح يأتي من الإرادة أولا ومن يريد أن ينجح عليه أن يحدد هدفه وأضافت ينبغي علي الشباب أن يعيش حلمه ..

وفى كلمته اعرب دكتور محمد السيد المدير التنفيذى للمجلس الوطني للتدريب والتعليم عن سعادته بفكرة السيمينار مؤكدا أن النجاح ليس له علاقة بالسن و أشاد بأهمية التخصص في الدراسة مع الإلتحاق بالدورات التدريبية حتي لا يصطدم الشاب بسوق العمل.

وتضمنت الندوة نقاط هامة منها كيف يستعد الشاب لصنع مستقبله والتخطيط له ..و كيفية إكتشاف القدرات و استغلالها .

أختتمت الندوة بنصيحة وهي أن يغير الشاب قاموس حياته ليصبح متميز في مجاله وأن الدولة تشجع الشباب علي المشروعات الصغيرة من خلال برنامج تمويل المشروعات الصغيرة

عن محمد

شاهد أيضاً

منظمة خريجي الأزهر… تدين الهجوم الإرهابى على قوات الأمن في الصومال

كتب- محمد رأفت فرج أدانت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في بيان لها اليوم الهجوم الإرهابي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *