أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار عامة - الولاء والانتماء للوطن ” ندوة في انطلاق فرع لمنظمة خريجي الأزهر بالإسكندرية

الولاء والانتماء للوطن ” ندوة في انطلاق فرع لمنظمة خريجي الأزهر بالإسكندرية

كتب- محمد رأفت فرج:

عقدت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر أولى فعالياتها بمحافظة الإسكندرية بعنوان “الولاء والانتماء للوطن” بحضور قيادات منطقة الأسكندرية الأزهرية وعلماء الأزهر من إدارة الوعظ وشيوخ المعاهد الأزهرية وعدد من الشخصيات العامة بالأسكندرية.

تاتي الندوة في اطار خطة المنظمة بنشر الفكر الأزهري المستنير بين جموع الشعب وحمايتهم من الأفكار المتطرفة ، وانطلاقا من امتداد فروعها بالمحافظات وافتتاح فرع لها برئاسة الدكتور أحمد مصطفي مدير المنطقة الأزهرية بمحافظة الإسكندرية.
أكد الدكتور أحمد مصطفي رئيس فرع المنظمة بالإسكندرية خلال الندوة علي أهمية الولاء والإنتماء للوطن الغالي وواجبنا نحو تعليم أبنائنا حب الوطن والإنتماء للوطن والحفاظ علي ترابه والتصدي لكل من يحاول المساس به آو ينشر الفوضي الأكاذيب من المضللين والجماعات الإرهابية .

كما أوضح إبراهيم فاضل نصر الدين مدير العلاقات العامة دور المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف وأشاد بالدور العالمي للأزهر الأزهر بقيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف لرفع راية الإسلام والمسلمين وتوصيل رسالتة للعالم أجمع من خلال جولاته والجهد الذي يقوم به ومبادراته العالمية، مشيدا بدور الأزهر الشريف الذي يؤدى رسالة سامية للعالم أجمع وينشر وسطية الإسلام والتعايش مع الآخر.
كما بين الشيخ أحمد عامر مدير الوعظ بمنطقة الأسكندرية الأزهرية عظمة الدين الإسلامي وان الجماعات المتطرفة تسعى لتشوية الدين الحنيف بأفعالهم التي تتنافي مع الدين الإسلامي ولا تمثل جوهرة البعيد عن العنف والتطرف.

عن عمرو

شاهد أيضاً

حملة شبابية تطالب معتز الشناوى بالترشح فى غرب الإسكندرية

كتب شريف الديروطي أعلن احمد علاء – رئيس مجلس إدارة جمعية شباب الخريجين بالإسكندرية – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *