الرئيسية - أخبار عامة - بالتعاون مع قيادات حكومية.. حملة مستقبل وطن بالمنصورية مستمرة لحل مشكلات المواطنين

بالتعاون مع قيادات حكومية.. حملة مستقبل وطن بالمنصورية مستمرة لحل مشكلات المواطنين

كتب- أيمن أمين

في إطار المجهودات التي يقوم بها قيادات حزب مستقبل وطن بقرية المنصورية بمحافظة الجيزة، وحرصا منهم على تلبية احتياجات المواطنين، وحل مشكلاتهم، حرص الحزب على تقديم حلول ملائمة لبعض مشكلات القرية عبر طرح مقترحاتهم مع بعض قيادات الدولة.

وفي نفحة من نفحات شهر رمضان الكريم، وبالتعاون مع قيادات وأمانة حزب مستقبل وطن بالمنصورية، وبحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، برفقة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور مهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات، وحضور النائب البرلماني علاء ناجي وكيل لجنة الصناعة، استمعت تلك القيادات لبعض المشكلات التي تعاني منها القرية.

كما تفقد المسئولون بعض الطرق التي يتم رصفها بالقرية، ثم توجهوا لمركز شباب المنصورية “المهجور”، وتم مناقشة الحلول الملائمة لمشكلة المركز، واتفقوا جميعا على مبادلة أرض المركز بأرض أخرى تابعة لوزارة الأوقاف داخل الكتلة السكنية.

كما حضر المقابلة اللواء أيمن السعيد رئيس مجلس مدينة منشأة القناطر، ونائبه المهندس عبد الحكيم خطاب، والدكتور احمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، وعزت الطويل مدير إدارة الشباب والرياضة بمنشأة القناطر.

في حين، كان في استقبال القيادات الحكومية قيادات حزب مستقبل وطن، مصطفى البهواشى، أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن بمنشأة القناطر، والشيخ وليد سيد ناجى أمين القبائل العربية بالحزب، ولفيف من شباب وفتيات قرية المنصورية.

عن osama

شاهد أيضاً

الوزراء.. تكشف حقيقة تأثر مصر بالغبار النووي الروسي

نهي جمال  نفي  المركز الإعلامي لمجلس الوزراء والهيئة العامة للأرصاد الجوية، تأثر مصر بمسار الغبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *