الرئيسية - أخبار عامة - بالصور.. الشعب الجمهورى بالقليوبية يهنىء مدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة

بالصور.. الشعب الجمهورى بالقليوبية يهنىء مدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة

القليوبية نيوز

قدمت أمانة حزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية التهنئة للواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، بمناسبة الذكرى 69 لعيد الشرطة المصرية، وذلك أثناء زيارة الأمانة لمديرية أمن القليوبية اليوم الثلاثاء، بحضور الإعلامى الحسين عبد الفتاح القائم بأعمال أمين الحزب بالقليوبية، والنائب أبو سريع إمام والنائبة ريهام عفيفى أعضاء مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهورى، وهيئة مكتب المحافظة للحزب.
وقال اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية أن الشعب وأفراد الشرطة نسيج واحد داخل المجتمع، لا يمكن تقسيمه أو الوقيعة بينهم، كما إن جهاز الشرطة له دورا غاية فى الأهمية لحفظ أمن وإستقرار الوطن على مر التاريخ وتلاحم الشعب معه لمواجهة مؤامرات قوى الشر.
وأضاف اللواء فخر الدين العربى إن جوهر الوظيفة الأمنية للشرطة هى خدمة المواطن كما أن الشعور بالمسؤولية والوعي بأهمية دور المواطن في استقرار المجتمع هما الخطوة الهامة المتصلة بالعمل الأمني لسلامة المجتمع، فعلى المواطن دور كبير وهام في دعم ومساندة جهود الدولة ورجال الأمن للوقوف جنباً إلى جنب مع الذين ضحوا بأنفسهم وأرواحهم فداء لهذا الوطن.


وأوضح الحسين عبد الفتاح القائم بأعمال أمين حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، أن عيد الشرطة يعد ذكرى وتخليد لبطولة جهاز الشرطة المصرية في مواجهة المستعمر الانجليزي، وتلك الذكرى البطولية قد كانت محافظة الإسماعيلية مقرًا لأحداثها بسبب إصرار رجال الشرطة المصرية على حماية مبنى محافظة الإسماعيلية، وعدم قبوله تسليمه لجنود الاستعمار الانجليزي آنذاك وعلى اثر هذا الرفض حدثت معركة بين كلًا الطرفين استشهد خلالها عشرات من ضباط وجنود الشرطة المصريين.
وأكد النائب أبو سريع إمام عضو مجلس الشيوخ، على دور رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين، قائلا: أن هناك العديد من البطولات التى سطرت بحروف من نور في سجل جهاز الشرطة، لما قدموه وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الوطن والمواطن، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع أحد أن ينكر الدور الوطني والبطولي الذي يقدمونه في مواجهة الإرهاب والتطرف.
وأشارت النائبة ريهام عفيفى عضو مجلس الشيوخ، أن الشرطة قدمت الكثير من الأبطال الشهداء في أكثر من موقع، مضحين بأروحهم من أجل مصر واستقرارها، موجه تحية إلى روح الشهداء منهم.
حضر اللقاء الأمين المساعد عبدالمنعم خضر وأمين المرأة فاتن خربوش وأمين الشباب الدكتور هاني زكريا وأمين الشؤون القانونية مصطفى عبدالحميد وأحمد صابر وأشرف محمود، ومحمد ناجى زاهى أمين إعلام القليوبية لحزب الشعب الجمهورى.

عن محمد

شاهد أيضاً

تنخفض 12 درجة.. الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحارة

القليوبية نيوز قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات في هيئة الأرصاد الجوية، إن ذروة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *