الرئيسية - أخبار القليوبية - أخبار المحافظة - بالصور.. محافظ القليوبية يشارك في افتتاح المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بالقليوبية

بالصور.. محافظ القليوبية يشارك في افتتاح المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بالقليوبية

كتب : أسامة الحيسي

صرح الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم انه يقف علي مسافه واحدة من كل الاحزاب السياسية وانه داعم لاي مبادرات او أحزاب او جمعيات خيرية تعمل لخدمة المواطن مشيرا إلى أننا نتعاون جميعا من أجل الصالح العام لجميع المواطنيين.
جاء ذلك خلال مشاركة افتتاح مقر حزب مستقبل وطن بالقليوبية بحضور النائب  اشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن والنائب عاطف ناصر امين عام الحزب بالقليوبية وعدد كبير من القيادات الشعبية وقيادات الحزب في المحافظات وعدد كبير من نواب البرلمان بالمحافظة.
وبدأ السيد المحافظ كلمته خلال حفل الإفتتاح بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء مشيرا أنهم أصحاب الفضل فهم ضحوا بأرواحهم لنتمكن نحن من إستكمال مسيرة الإستقرار والتنمية مقدما التهاني لرئيس حزب مستقبل وطن على إفتتاح المقر الجديد بالقليوبية متمنيا أن يكون الحزب أداة للتواصل المجتمعي الداعم للمحافظة في كافة مجالات التنمية والبناء والمساهمة في حل المشكلات التي تعاني منها المحافظة مشيرا أننا جميعا نعمل من أجل المواطن المصري الذي يستحق منا الكثير فهو البطل الحقيقي الذي خاض معركة الحفاظ على الهوية المصرية ويقود حاليا معركة التنمية لإستكمال بناء مصر الحديثة.

شارك بالحضور المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، عضو مجلس النواب والمهندس حسام الخولي أمين عام الحزب، والنائب عاطف ناصف أمين عام الحزب بالقليوبية، وأعضاء مجلس النواب بالقليوبية أبرزهم النائب أحمد بدوي، والنائب عادل عامر والنائب جمال كوش، والنائب مصطفي الكمار والنائب نضال السعيد والنائبة سولاف درويش  وأمناء المدن والمراكز بالمحافظة.

عن osama

شاهد أيضاً

رئيسه مدينه قها تستقبل محافظ القليوبية ولجنه وزارة الصحه لتفقد مستشفي قها المركزي تمهيدا لإفتتاحها

كتب-محمد رأفت فرج تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية يرافقه الدكتور أحمد محي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *