أخبار عاجلة
الرئيسية - انتخابات القليوبية - بالمستندات.. بلاغ للنائب العام ضد نائب “شبرا الخيمة “بتهمة نصب وإحتيال

بالمستندات.. بلاغ للنائب العام ضد نائب “شبرا الخيمة “بتهمة نصب وإحتيال

أسامة الحيسي

إستغل نفوذه ومنصبه كعضو مجلس نواب وقام بمعاملات تجارية مع إحدي شركت صناعة الزجاج والكريستال فأعطى لهم شيكات بدون رصيد حصلت “القليوبية نيوز” على نسخه منها.

البداية كانت بتلقى مكتب المستشار نبيل صادق النائب العام طلب رفع حصانة للنائب “عبدالسلام الخضراوي” عضو مجلس النواب عن دائرة حي شرق شبرا الخيمة،  لإصداره شيكات بدون رصيد تمثلت في 4 شيكات بقيمة 36 مليون جنيه لشركة كريستال عصفور وتورط نجله أيضا في قضايا نصب واحتيال واصدار شيكات بدون رصيد.

سادت حالة من الإستياء الشعبي في دائرة حي شرق شبرا الخيمة بعد أن علم الأهالي أن نائب الدائرة يستغل منصبه في معاملات تجارية خاصة ويقوم بالنصب علي الشركات بمساعده نجله،  وذكرت مصادر مقربة من النائب محاولته التهرب من المطالبين بحقوقهم، وهروبه من الأحكام القضائية الصادرة في حقه.

ومن بين المستندات التي وصلت إلينا تدين  النائب المتحصن بالحصانة البرلمانية، 4 شيكات  قيمتها  36 مليون جنية ومرفوضين من البنك الشيك الاول بإجمالي مبلغ  11 مليون جنيه  والمستجق صرفه بتاريخ30/3/2018 وتم أخذ رفض على الشيك من البنك الاهلي المتحد بتاريخ25/12/2018 وتم رفع دعوة نصب وإحتيال وقيدت بجدول جنح ثان شبرا الخمة برقم 13814 لسنة 2019 وتم التحقيق فيه بمعرفة المستشار خالد الأتربي المحام العام الأول لنيابات جنوب بنها، وتم تحويلها إلي المحكمة التي قضت غيابيًا بحبس النائب المتهم 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، وغرامة 10 ألاف جنيه.

وتقدمت إدارة شركة كريستال عصفور،لصناعة الزجاج بطلب للنائب العام برفع الحصانة عن “الخضراوي” لإتخاذ الإجراءت القانونية حياله وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة ضده .

 

عن osama

شاهد أيضاً

مصرع 8 أطفال وإصابة 3 آخرين من أبناء القناطر الخيرية في حادث تصادم علي طريق أوسيم

أسامة الحيسي في صباح هذا اليوم، خرج عدد من الشباب من أبناء قرية المنيرة، التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *