أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار عامة - بالمستندات .. وبالمخالفه للقانون صرف بدل مظهر للمكتب الفنى وسكرتارية رئيس الهيئة بدون وجه حق

بالمستندات .. وبالمخالفه للقانون صرف بدل مظهر للمكتب الفنى وسكرتارية رئيس الهيئة بدون وجه حق

كارم الميانى

أكدت مصادر لنا داخل ماسبيرو باعتياد طه محمد محمود رئيس الادارة المركزية للشئون المالية والإدارية برئاسة الهيئة على صرف بدل مظهر عينى فى صورة بونات يقدر البون منها ب1000 جنيه والذى يتم صرفها للعاملين بالمكتب الفنى وسكرتارية رئيس الهيئة والبالغ عددهم (50)شخص وآخرين من العاملين بمكتب رئيس الشئون المالية والإدارية المذكور والتى تحمل ميزانية الهيئة مبلغ 300000 الف جنيه نهاية كل عام بالمخالفة للوايح والقرارات المنظمة لهذا الشأن.

ومن الجدير بالذكر أن بدل المظهر العينى تم تخصيص صرفه للعمال فقط حال تولى صفوت الشريف حقبة الإعلام ومنذ ذلك الحين صدرت القرارات واللوائح المنظمة لذلك إلا أن المذكور تحايل وتلاعب للاستيلاء عل. أموال الهيئة وصرفها للغير بدون وجه حق وبدون موافقة قانونية من السلطة المختصة بالصرف ..
والغريب فى هذا أن طه محمد محمود رئيس الشئون المالية والإدارية يعد المسئول المالى بقطاع رئاسة الهيئة والمختص بالصرف كما انه رئيس اللجنة المشكلة لشراء الملابس فى صورة بدل مظهر عينى وصرفها للغير بدون وجه حق بالمخالفة لواجباته التى قررها القانون مما يؤكد المسئولية المالية الجسيمة المذكور نظرا لما تعانيه الهيئة من أزمة مالية والتى يتعلل بها المسئولين بعدم وجود مورد مالى للصرف على مكافأة نهاية الخدمة والرعاية الطبية وغيرها .
وقد علمت مصادرنا أن هناك حالة تكتم قصوى وتواطؤ ينذر بحفظ تلك المخالفات للمذكور لما يعود على المستفيدين من مكتب رئيس الهيئة من تلك المبالغ .

ويعد ذلك بلاغ رسمى للجهات الرقابية المعنية وللنائب العام المصرى للتحقيق العاجل فى هذه المخالفات الجسيمة.

عن عمرو

شاهد أيضاً

مقال رفض موقع الحره الأمريكي نشره يكشف أسباب هجوم الموقع علي الأزهر

محمد رأفت فرج القصة الكاملة لمقال “صوت الأزهر” عن توفيق حميد الذى رفض موقع “الحرة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *