الرئيسية - مقالات - بسم الله نبدأ .. لتحيا مصر

بسم الله نبدأ .. لتحيا مصر

كتب: محمد رأفت فرج

بسم الله نبدأ .. تجربة جديدة نسأل الله سبحانه وتعالى أن تكون في خدمة أبناء القليوبية، وتكون صوتهم للوصول إلى المسئولين في المحافظة، عقدنا العزم على أن تكون مصلحة الوطن في مقدمة الأولويات، ويكون الجميع في خدمة هذا الوطن، سعياً وراء تقدمه والوصول إلى المأمول.

تجربة أخوضها مستعيناً بالله، وكلي ثقة وأمل في الله أنه لن يخذلني في أن يكون قلمي مسانداً للمواطن في كل قرى ومدن وأحياء القليوبية، وتكون القليوبية نيوز هي المنبر لكل من يهتم بمصلحة الوطن وخدمة المواطنين.

نقدم تجربة مهنية محترمة تحترم عقل القارئ، بعيداً عن أي إثارة تضر بأمن واستقرار وطننا الحبيب الغالي مصر، وعقدت العزم على أن يكون السبق الصحفي الذي نقدمه سواء على صفحات الجريدة أو من خلال موقعها الإلكتروني فقط في حب مصر لتحيا وتظل شامخة مرفوعة أعلامها وهاماتها، بفضل الله أولاً ثم جيشهاً وحماة أمنها واستقرارها من رجال الشرطة العيون الساهرة.

ونحن إذ نقدم بين يديك عزيزي القارئ هذا العدد، والذي آثرت أن يكون ملفه الأساسي هو إلقاء الضوء بلمحة بسيطة عن العملية الشاملة التي يقوم بها أبطال القوات المسلحة بمعاونة رجال الشرطة، كنوع من تقديم الشكر لهم وهو أقل ما نستطيع أن نقدمه، لم يهبون أرواحهم حماية لتراب هذا الوطن وحماية أبناءه، من شرور الإرهاب الغادر الغاشم على أيدي من لا يعرفون للدين سبيلاً، واتخذوا منه ستاراً لتبرير إجرامهم، والدين منهم برئ براءة الذئب من دم بن يعقوب.

نضع هذه التجربة بين أيدي المسئولين في المحافظة ليكونوا سندا لنا ونكون عوناً لهم للوصول إلى المأمول، وكلي ثقة في أنهم لن يتأخروا عن معاونة المحتاج، ورد الحقوق إلى أصحابها، فهم يسيرون جميعاً خلف رجل متواضع نشيط يريد لهذه المحافظة أن تزدهر وتنهض، لا يعرف المكاتب المغلقة، وهذه شهادة أبناء القليوبية لمسئول يرى أن الإعلام هو عين المسئول، أعتقد أنه لن يتأخر عنا لكي نكون عينه على المواطن لنقل الصورة السليمة الخالية من الإثارة، ونكون صوت الشعب له، وإن كان لا يحتاج فهو دائم التواجد بين المواطنين في شوارع القليوبية يسمع منهم، ويحاول حل مشاكلهم إنه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية.

فلنتكاتف جميعا لنقول دائماً وأبداً ، تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر.

 

عن osama

شاهد أيضاً

دكتورة زينب طلعت حسن تكتب : سنرد بنصر الله

وجهت الدكتورة زينب طلعت حسن شقيقة الشهيد البطل عقيد أركان حرب مدحت طلعت حسن  رسالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *