أخبار عاجلة
الرئيسية - انتخابات القليوبية - بعد إعلانه الترشح للبرلمان القادم.. حماده عطية: أتواجد في صفوف الجماهير وأهالي شبرا ينتظرون الكثير

بعد إعلانه الترشح للبرلمان القادم.. حماده عطية: أتواجد في صفوف الجماهير وأهالي شبرا ينتظرون الكثير

كتب- محمد رأفت فرج
بعد اعلانه الترشح لانتخابات مجلس النواب القادم، قال محمد حماده عطيه، مدير الإذاعات الخارجية بالإذاعة المصرية، إن شبرا الخيمة تحتاج الكثير والكثير من أبناءها، وللأسف أبناءها يرون أن معظم من مثلوهم تحت قبة البرلمان سعوا لمصالح شخصية، ولم يلتفتوا إلى مطالب جمهور الناخبين.
وقال عطية، أسعى أن أكون ممثلاً لأبناء شبرا الخيمة، بعيداً عن أي مصالح شخصية، أو توجهات حزبية، مشيراً إلى أن شبرا الخيمة عندما كانت منقسمة إلى دائرتين، وكان يمثلها ستة نواب، إلا أن أبناء شبرا لم يشعروا أن ثمة مطالب تتحقق إلا قليلاً، وبالتالي فإن هناك مواطن ينبغي أن يجد النائب بجواره، يشعر بآلامه.
وأوضح أنه خاض العمل السياسي، وأنه متواجد في صفوف الجماهير دائماً، مشيراً أنه قام بتجهيز برنامجه الانتخابي من خلال أفكار متنوعة لمجموعة من الشباب، ويشتمل برنامجه على رؤية خاصة بالصحة، التعليم، البيئة، والبنية الأساسية، الرياضة،الثقافة، المرأة، المرافق ، الإعلام ، السكن والتوظيف.
وتقدم بالشكر والتقدير للشباب الجميل الذي ظهر معدنه في جائحة كادت تعصف بالكبير والصغير وما قاموا به من حملات توعوية من وباء فيروس كورونا وتداعيته، وتعقيم لجميع مناطق شبرا الخيمة وما قاموا به من تقديم الدعم الغذائي لغير القادرين.

عن reham

شاهد أيضاً

محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم يتابع استعدادت عملية الاستفتاء على الدستور 

كتب /شريف يحي تنفيذا لتوجيهات الدكتور المحافظ/ علاءعبدالحليم بالاستعداد لعملية الاستفتاء على الدستور فقد امرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *