الرئيسية - أخبار عامة - بنشاط مكثف وحملات مكبرة.. حي الوايلي يستعد للتعديلات الدستورية

بنشاط مكثف وحملات مكبرة.. حي الوايلي يستعد للتعديلات الدستورية

كتب- أيمن أمين:

قبيل أسابيع من إجراء أهم حدث وطني في تاريخ البلاد، وهو الاستفتاء على الدستور، حرص رؤساء الأحياء على بدء استعداداتهم لاستقبال الحدث الأهم في العام 2019.

عدسات الكاميرا توقفت في أحد أحياء محافظة القاهرة، لترصد مظاهر احتفالات سكان تلك المناطق بالتعديلات الدستورية، فكان “الوايلي” أحدها.

حي الوايلي رغم كونه أحد أهم الأحياء الشعبية ذات الكثافة السكانية العالية في محافظة القاهرة، إلا إنه استطاع في الآونة الأخيرة، مزاحمة الأحياء الجديدة ذات المظهر الجمالي.

فالحي الذي يقع في محافظة القاهرة، تحديدا بالقرب من ميدان العباسية، بات أحد العلامات المميزة في القاهرة، غالبية شوارعه تكتسي باللافتات، بينما ميادينه تسطر لوحة من الجمال.

وحرصت قيادات حي الوايلي في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم العميد مهندس عمرو فكري، في تجميل الحي، وتقديم كافة الخدمات للمواطنين.

فقام الحي بعدة حملات مكبرة، بالاشتراك مع أجهزة الداخلية، بإزالة التعديات والإشغالات على الشوارع الرئيسية والفرعية.

جدير بالذكر أن الحملات المكبرة والتي أسفرت نتائجها عن نجاحات ملموسة لم تتوقف في رصد المخالفات والتعديات على الطرق ورفع الإشغالات، والتي كان آخرها قبل أيام، بتشكيل حملة مكبرة من إدارة المتابعة الميدانية وشرطة المرافق والإشغالات والمحلات بحضور مأمور قسم الظاهر، وتم رفع الإشغالات بشارع الشيخ قمر وشارع النزهة وميدان الجيش وبعض المناطق الأخرى.

وتواصل أحياء القاهرة نشاطها المكثف، لشن حملاتها الموسعة بكافة شوارع وميادين العاصمة تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بالتنسيق مع شرطة المرافق لفرض الانضباط بالشارع وتفعيل القانون على الجميع.

 


عن عمرو

شاهد أيضاً

بتهمه الإساءة للخطيب وإداره الاهلى.. الإستئناف تؤيد إدانة مدحت شلبي

كتب- عمرو مدين: قضت محكمه جنح مستأنف القاهره الجديده برئاسة المستشار محمد رشاد برفض الاستئناف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *