الرئيسية - عقارات - تحت شعار ” المصداقية هدفنا “..  إعلام عين شمس ينظم المهرجان السنوي لمشروعات التخرج 18 يوليو

تحت شعار ” المصداقية هدفنا “..  إعلام عين شمس ينظم المهرجان السنوي لمشروعات التخرج 18 يوليو

كتب-محمد رأفت فرج

ينظم قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس برئاسة أ.د. هبة شاهين رئيس القسم، المهرجان السنوي لعرض مشروعات التخرج للدفعة العشرين من خريجي القسم تحت شعار “المصداقية هدفنا” ، وذلك يوم الخميس الموافق 18 يوليو القادم في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بقاعة المؤتمرات الكبرى بجوار كلية الصيدلة، وذلك تحت رعاية أ. د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس و أ.د. سوزان القلينى عميدة كلية الآداب، صرحت بذلك أ.د.هبه شاهين رئيس القسم و مدير المركز الإعلامي للجامعة. 

  وأوضحت أن المهرجان يشهد  عرض 38 عملاً إعلاميًا من إنتاج طلاب شعب القسم الثلاث؛ الإذاعة والتليفزيون، والصحافة، والعلاقات العامة والإعلان، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين، على أن يشهد ختام المهرجان الإعلان عن مشروعات التخرج الفائزة بالمراكز الأولى للعام الجامعي 2018-2019، وتوزيع شهادات التقدير على الطلاب.

كما أكدت علي أن مشروعات تخرج طلاب إعلام عين شمس أصبحت محط أنظار القائمين علي العمل الإعلامي ؛ لاسيما بعد أن أكدت مشروعات تخرج الطلاب خلال الاعوام السابقة المستوى المتميز الذي يضاهي الأعمال الإعلامية الاحترافية،  لافته الي أن القسم يعتمد خلال سياسته التعليمية علي التركيز علي الجوانب العملية بشكل فعال بالتعاون مع كبري المؤسسات الإعلامية في مصر.

عن reham

شاهد أيضاً

أسعار الذهب ترتفع في مصر خلال تعاملات الأربعاء 21 أغسطس 2019

نهي جمال  ارتفعت أسعار الذهب فى مصر جنيهان للجرام الواحد خلال تعاملات اليوم الأربعاء 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *