أخبار عاجلة
الرئيسية - شئون خارجية - تعاون مشترك بين بعثة الأوقاف المصرية واتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل

تعاون مشترك بين بعثة الأوقاف المصرية واتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل

كتب- محمد رأفت فرج

قام وفد من بعثة الأوقاف المصرية بزيارة لمقر اتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل لمناقشة الجهود التي تمت بالتعاون بينهما خلال العام الهجري الحالي وبحث الخطة الجديدة والمشاريع المطروحة لتنفيذها في العام الجديد.
وخلال الاجتماع، الذي ضم مسئولي الاتحاد برئاسة الدكتور محمد الزغبي وبعثة الأوقاف التي ضمت الشيخ أبو بكر إبراهيم رئيس البعثة والشيخ جمال عبد الإمام مبعوث وزارة الأوقاف المصرية الي الجمعية الخيرية الإسلامية بسانتو أمارو والشيخ سعيد عباس مبعوث الوزارة بمنطقة جواندائي
وجه الدكتور الزغبي خالص الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على جهوده المتميزة وتواصله مع الجاليات المسلمة ، وذلك بتواجد علماء مصر من الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف في كافة البلاد ليقوموا بشرح منهج الوسطية والاعتدال لكافة المسلمين ومواجهة أي محاولة لاختطافهم بعيدا عن صحيح الدين الإسلامي.
وجه “الزغبي” رسالة شكر وتقدير للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على دعمه المتواصل لجهود اتحاد المؤسسات الإسلامية في البرازيل ورعايته المستمرة للفعاليات المشتركة التي تتم بين البعثة والاتحاد.
و تحدث ” الزغبي” خلال اللقاء عن جهود بعثة الأوقاف وما تقوم به من نشر الإسلام الصحيح في دولة البرازيل وبالطبع فإن نجاح وانتشار الإسلام قائم بدورهم وبأعمالهم الجليلة؛.
واستهل الشيخ أبو بكر إبراهيم كلامه بتقديم الشكر والعرفان للاتحاد والقائمين عليه علي كل ماقدموه من مساعدات بشتي الطريق لتسهيل عمل المشايخ والأئمة في دولة البرازيل ودعمهم المستمر والدؤوب، وكذا المشاركة في المشاريع المقامة لخدمة المحتاجين والتعريف بالدين الإسلامي، وكذا عرض خطة ورؤية البعثة للمشاريع المستقبلية لهو دليل علي استمراريتنا في العمل سوياً جنباً الي جنب لتحقيق الهدف المشترك بيننا.
كان الوفد قد قام بالزيارة لتقديم الشكر والعرفان لاتحاد المؤسسات الإسلامية وتقديم درع تذكاري كنوع من الشكر للاتحاد علي المجهودات المبذولة التي من شأنها مساعدة البعثة وأعضائها للقيام بعملهم علي أكمل وجه.

عن reham

شاهد أيضاً

فى ندوة بجنيف نشطاء يطالبون المجتمع الدولى بالتحرك لادانه الارهاب لتأثيرة البالغ على اوضاع حقوق الانسان فى مصر

كتبت- ريهام رضا وجه المشاركون فى ندوة الارهاب حقوق الانسان انتقادات حاده لصمت المجتمع الدولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *