الرئيسية - أخبار عامة - ثمانية وأربعون ألف تهنئة بمختلف لغات العالم إلى سلطان عُمان

ثمانية وأربعون ألف تهنئة بمختلف لغات العالم إلى سلطان عُمان

كتب- محمد رأفت فرج:

ثمانية وأربعون ألف تهنئة بمختلف لغات العالم إلى السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان، تلك حصيلة ختام مبادرة (نوفمبر المجيد حول العالم) والتي رسمت لوحة الانجازات التي شملتها النهضة المباركة، وأطلقها موقع (عُمان قابوس الالكتروني).

المبادرة أطلقها الموقع الذي يعنى بشخصية السلطان قابوس مخاطبا العالم بثلاثين لغة عالمية بمناسبة احتفالات عُمان بالعيد الوطني الثامن والاربعين، قدم حمود بن محمد العزري مشرف عام موقع (عمان قابوس الالكتروني) شرحاً وافياً عن مُبادرة نوفمبر المجيد حول العالم وما شهدته من خطوات مهمة منذ انطلاقها ودور السفارات المعتمدة لدى السلطنة في متابعة كافة التهاني كلاًّ بلغته.

لا شك أن المبادرات الوطنية التي وصلت للعالمية والتي يطلقها هذا المشروع الوطني ذات أهمية كبرى للترابط الكبير بين سلطنة عُمان ودول العالم المحب لها والمقدر لجهود السلطان قابوس على كافة المستويات.

جدير بالذكر أن (نوفمبر المجيد حول العالم) مبادرة (كتيب الكتروني) دشنها في نوفمبر المنصرم بمناسبة احتفالات عُمان بالعيد الوطني الثامن والأربعين، واستقبلت إدارة الموقع آلاف التهاني من مختلف دول العالم وبلغات عديدة وأثمرت الجهود بالتعاون مع السفارات المعتمدة لدى سلطنة عُمان بمتابعة ومراجعة كل بلغته معبرين عن مشاعرهم الصادقة.

عن عمرو

شاهد أيضاً

منظمة خريجي الأزهر تدين الاعتداء الإرهابي على حافلة سياحية بالهرم

كتب- محمد رأفت فرج تدين المنظمة العالمية لخريجي الأزهر ما قام به إرهابيون من استهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *