الرئيسية - أخبار عامة - حريق محطة مصر.. الصحة: 4 حالات في العناية المركزة بمعهد ناصر بينهم طفل “6 سنوات”

حريق محطة مصر.. الصحة: 4 حالات في العناية المركزة بمعهد ناصر بينهم طفل “6 سنوات”

كتبت _ نهي جمال :

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إن آخر إحصائية وردت للوزارة، بشأن ضحايا حادث حريق محطة مصر، تشير إلى أن هناك 20 حالة وفاة، و40 مصابًا، مضيفًا أن وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، تفقدت حالة المصابين بمستشفى الهلال.

وأضاف مجاهد، خلال مداخلة هاتفية، في فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأربعاء، أن وزيرة الصحة، وجهت بنقل جميع المصابين من مستشفيات الهلال، والسكة الحديد، وشبرا العام، إلى مستشفيات معهد ناصر، ودار الشفاء، موضحًا أن الوزيرة متواجدة الآن في مستشفى معهد ناصر، لتطمئن على المصابين.

وتابع: “وصل إلى مستشفى معهد ناصر 7 مصابين، منهم أربع حالات دخلوا العناية المركزة، وثلاث حالات متواجدين في الأقسام الداخلية للمعهد، وحالتهم مستقرة إلى حد ما”، مؤكدًا أن هناك فريقًا طبيًا على أعلى مستوى من أساتذة جراحة التجميل، والجراحة العامة، والعظام، والرعاية المركزة.

وشدد على أن جميع الإصابات تتراوح بين حروق من الدرجة الثانية، والثالثة، ويتم التعامل معها، وأن هناك طفل 6 سنوات، وصل إلى معهد ناصر ومتواجد بالرعاية المركزة، مختتمًا أن عدد الحالات التي وصلت إلى مستشفى دار الشفاء، هم ثماني حالات، ويتم التعامل معهم من قبل الفريق الطبي المتواجد بالمستشفى.

عن noha 123

شاهد أيضاً

بتهمه الإساءة للخطيب وإداره الاهلى.. الإستئناف تؤيد إدانة مدحت شلبي

كتب- عمرو مدين: قضت محكمه جنح مستأنف القاهره الجديده برئاسة المستشار محمد رشاد برفض الاستئناف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *