الرئيسية - عقارات - حسين زين يتحايل على القانون ويتستر على مخالفة مالية

حسين زين يتحايل على القانون ويتستر على مخالفة مالية

كتب كارم المياني

فى حالة تكتم غير مسبوقة قام حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام بارسال مخالفة صرف بونات بدل المظهر تقدر ب300000 جنيه تصرف لمكتبه ومكتب طه محمد محمود رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بالهيئة بشكل غير قانونى للجنة القانونية بالهيئة بعد ما أشار عليه حاشيته من المنتفعين بهذه البونات.
وذلك على الرغم من مسئولية طه محمد محمود رئيس الشئون المالية والإدارية برئاسة الهيئة الإدارية والماليه عن صرف بونات بدل المظهر بالمخالفة
وأشخاص لا يستحقونه من مكتب سكرتارية رئيس الهيئة وفق المستندات التى سبق وأن كشفنا عنها الستار قبل ذلك والتى تفرض عليه المسئولية .
والغريب فى ذلك الأمر قيام حسين زين بتوجيه مخالفة صرف البونات الى اللجنه القانونية التى يعد أحد أعضائها أحمد طه رئيس الشئون القانونية برئاسة الهيئة وهو نفسه العضو القانونى فى لجنة بونات بدل المظهر.
كما يذكر تقاضى أحمد طه رئيس الشئون القانونية بالهيئة بدل حضور اللجنو القانونية ومعه باقى أعضاء اللجنه القانونية من العاملين بالهيئة وذلك بالمخالفة لقرار مجلس الاعضاء المنتدبين بالغاء صرف أى بدل للجان إلا أنه يتم مخالفة ذلك حتى تاريخه ويصرف بدل حضور اللجنه للمذكور وغيره باللجنه القانونية بالمخالفة .
وبالتالى يؤكد ما قام به حسين زين تستره وتحايله على القانون باحالته الموضوع للجنة القانونية بالهيئة والتى اعتادت على تفصيل الآراء وفقا للاهواء وارضاء لرئيس الهيئة .

عن reham

شاهد أيضاً

أسعار الذهب ترتفع في مصر خلال تعاملات الأربعاء 21 أغسطس 2019

نهي جمال  ارتفعت أسعار الذهب فى مصر جنيهان للجرام الواحد خلال تعاملات اليوم الأربعاء 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *