الرئيسية - شئون خارجية - حملات أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بمركز منشأة القناطر

حملات أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بمركز منشأة القناطر

كتب- أيمن أمين

في إطار الخطة التي وضعتها وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، بشن عمليات مداهمة لضبط الخارجين على القانون وتنفيذ الأحكام، تواصل أجهزة الأمن حملاتها الأمنية والانضباطية المكبرة، لمواجهة كافة صور الخروج على القانون وتحقيق الانضباط.

وبتوجيهات من اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تمكن مركز شرطة منشأة القناطر برئاسة العميد عمرو توفيق، مأمور المركز، والرائد سامح بدوي رئيس المباحث، والنقيب أحمد فرحات معاون المباحث، من ضبط المخالفين، وتنفيذ أحكام لآخرين.

فقبل أيام تمكن الضابط أحمد فرحات، معاون المباحث بالمركز من مداهمة بعض المناطق والبؤر المشتبه فيها بالمنطقة المجاورة بمركز شباب قرية منشأة رضوان، وتم ضبط بعض من الخارجين عن القانون.

أيضا، واستكمالا للخطة الأمنية التي يشنها المركز تجاه الخارجين عن القانون، وحرصا منهم على مكافحة الجرائم بشتى صورها، استطاع بعض شباب قرية منشأة رضوان بضبط أحد “البلطجية” بمنطقة مركز الشباب وبحوزته بعض المواد المخدرة والأسلحة البيضاء.

وترجع تلك الواقعة، حينما قام بعض شباب القرية بإبلاغ عادل محمد، خفير أمني تابع لمركز شرطة منشأة القناطر بتلك المنطقة، بوجود شخص مجهول الهوية يحمل بيده بعض المواد المخدرة وآلة حادة “سلاح أبيض” في أحد مداخل القرية بقصد السرقة وإثارة الرعب.

وعلى الفور استطاع الخفير النظامي بمساعدة شباب القرية، وشيخ البلد، هشام محمد عبد الهادي، من ضبط العاطل، والاتصال بفرقة البحث الجنائي التي وصلت بعد دقائق قليلة من الواقعة، وتم تسليم المتهم لأحد دوريات البحث الجنائي بالمركز.

عن reham

شاهد أيضاً

برئاسة جادو.. الرابطة الدولية للإبداع الفكري بفرنسا تختار الباز سفيرًا للابداع لعام 2021

القليوبية نيوز عقدت الرابطة الدولية للإبداع الفكري والفني والثقافي بفرنسا، برئاسة د. جيهان جادو، ندوتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *