الرئيسية - أخبار الجامعة - رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفى الجامعى في عيد الفطر

رئيس جامعة بنها يتفقد المستشفى الجامعى في عيد الفطر

كتب- عمرو مدين:

في إطار إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات بنها الجامعية، استقبل د مصطفى القاضى عميد كيله  طب ورئيس مجلس اداره المستشفيات اليوم في ثاني أيام عيد الفطر المبارك د . جمال السعيد رئيس حامعة بنها، حيث كان في شرف استقباله ومرافقته ايضاً د محمد جوده وكيل الكليه، و.د طارق العيسوي مدير عام المستشفي،و سمير القرش نائب امين عام الجامعة، ومديري المستشفيات د محمد شاكر، و.د عمرو الدخاخني، د. محمد المغربي، ومني الفرماوي المدير المالي والاداري، ورئيسه هيئه التمريض ، وعدد من افراد الامن.

وفي هذا السياق .. قام ” رئيس الجامعة” برفقة ” رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية” و ” مدير المستشفيات الجامعية”، والوفد المرافق  بزيارة أقسام الاستقبال ،والطوارئ ، والعنايه المركزه، والكلي الصناعي، واقسام الأشعه، وقسطره القلب، كما قام بالإستماع إلي شكوي المرضي والإطمئنان علي حالتهم الصحيه وجودة الخدمات  الصحية المقدمه لهم.

ومن جهته أعلن “القاضي” حالة الطوارئ في مستشفيات بنها الجامعية تزامناً مع عيد الفطر المبارك ، كما  أكد على التزام المستشفى الجامعى وحرصها على تقديم الخدمات الصحية للمرضى على درجة عالية من الجودة والكفاءه الطبية، بما يضمن للمريض الحصول على خدمة طبية متميزة.

عن عمرو

شاهد أيضاً

مدير تعليم القاهرة يتابع مدرسة الجمعية الخيرية بالسيدة زينب ويشيد بأداء العاملين

كتب-شريف يحي تفقد محمد عطيه وكيل أول الوزارة مدرسه الجمعية الخيرية الإعدادية -بنين التابعة لإدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *