الرئيسية - أخبار عامة - روبوت آلي يتسلم وظيفته الحكومية في المملكة العربية السعودية

روبوت آلي يتسلم وظيفته الحكومية في المملكة العربية السعودية

كتب- محمد رأفت فرج:

في تطور واضح يعكس مدى مواكبة المملكة العربية السعودية لتقنيات العصر الحديث، تسلم روبوت آلي وظيفته الحكومية في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة، وحصل على بطاقته الوظيفية ومهامه المطلوبة، وحضر اجتماعه الأول أمس، بحضور وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، ومحافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد وأعضاء مجلس الإدارة.

من المقرر أن يؤدي الروبوت الذي أطلق عليه إسم “تقني” مهامه الوظيفية في خدمة العملاء عبر جهاز تقييم إلكتروني، وإيصال رسائل لزوار معارض وأنشطة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

ورحب الروبوت “تقني” بوزير التعليم وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أثناء الاجتماع الذي حضره قائلاً: “أعدكم يا معالي الوزير بأن أكون موظفا مثاليا، وأن أمثل المؤسسة خير تمثيل .. سررت برؤيتك”

فيما أعرب وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، عن سعادته بحضور اجتماع المؤسسة، وإطلاق الموظف الجديد، كاشفاً عن أن “تقني” سيكون متاحاً للعرض في جناح المؤسسة بمهرجان الجنادرية، وسوف يتمكن الزوار من التعامل مع الروبوت وخدمتهم.

عن عمرو

شاهد أيضاً

تكريم المحامية سالى الجباس و منحها لقب سفيرة العمل التطوعى من الاتحاد الاوروبى والمؤسسة المصرية الوطنية لخدمة المجتمع والتنمية وحقوق الانسان

كتبت- ريهام رضا تم تكريم المستشارة سالى الجباس عن دورها كمحامية مدافعة عن حقوق النساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *