الرئيسية - أخبار عامة - سلطنة عُمان تفوز بجوائز عالمية جديدة عن مطار مسقط والطيران العماني
أرشيفية - مطار مسقط الجديد

سلطنة عُمان تفوز بجوائز عالمية جديدة عن مطار مسقط والطيران العماني

كتب- محمد رأفت فرج:

تواصل سلطنة عُمان الفوز بجوائز عالمية جديدة . فقد توج مطار مسقط الدولي بجائزة أفضل مشروع تطوير سياحي في الشرق الأوسط لعام 2018 ضمن جوائز السفر العالمية في دورتها الخامسة والعشرين والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية .

 كما حصد الطيران العماني لقب شركة الطيران الأفضل في الشرق الأوسط عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على مستوى الشرق الأوسط.

تعد جوائز السفر من أرقى الجوائز العالمية، وتم منح هذه الجوائز اعترافاً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها مطارات عمان بالاشتراك مع كافة شركائها الاستراتيجيين.

الصحافة العالمية :أفضل مقصد سياحي

كما تواصل الصحافة العالمية التأكيد علي اهمية موقع السلطنة علي خريطة السياحة الدولية .

ففي الولايات المتحدة اعتبرت مجلة “فوربس” الأميركية أن السلطنة تعد من أفضل وجهات السفر.وقال تقرير جديد نشرته المجلة: تزخر سلطنة عُمان بالكثير من المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية وأهلها يتمتعون بكرم الضيافة مما أهلها لتكون أفضل مقصد سياحي .وأكد التقرير على أهمية مسقط الحافلة بوجوه التاريخ ومعالم الثقافة الثرية وأنها تحتضن ميناءً تجاريًا يربط بين الغرب والشرق مما يساعدها على تبوؤ مكانة رفيعة أنتجت تفاعلًا عميقًا بين سكانها وضيوفهم من السائحين . اختتمت مجلة ” فوربس” الأميركية تقريرها بالقول “أثناء وجود الزائر في سلطنة عُمان لا ينتابه أي شعور بعدم الأمان، كما سيغمره كرم الضيافة والترحاب وسيجد فرصة تبادل الأحاديث الودية مع المواطنين العمانيين”.

من جانبه قال الدكتور أحمد بن محمد الفطيسي، وزير النقل والاتصالات في تغريدة على حسابه بالتويتر: نفخر بحصول مطار مسقط الدولي والطيران العماني على جائزتين ، ضمن جوائز السفر العالمي 2018.

تصعيد القيادات العُمانية

في سياق متصل أعلنت مجموعة الطيران القابضة أنه تم تعيين المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي رئيسًا تنفيذيًا للطيران العُماني. وأوضحت أن هذا التعيين يأتي تمكينًا للقيادات العُمانية.

عن محمد

شاهد أيضاً

منظمة خريجي الأزهر… تدين الهجوم الإرهابى على قوات الأمن في الصومال

كتب- محمد رأفت فرج أدانت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في بيان لها اليوم الهجوم الإرهابي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *