الرئيسية - أخبار الجامعة - طب بنها يطلق قافلة طبية بمركز طوخ برعاية محافظ القليوبية

طب بنها يطلق قافلة طبية بمركز طوخ برعاية محافظ القليوبية

كتب- عمرو مدين:

أطلق طب بنها قافلة طبية بقرية الدير مركز طوخ برعاية د.علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، ود.حسين المغربى رئيس الجامعة، ود.إيمان البيطار عميد كلية الطب، ود.مصطفى القاضى وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. وذلك بالإشتراك مع قسم الأمراض الجلدية الممثل فى د.إيمان سند رئيس قسم الأمراض الجلدية برعاية شركة ماكرو للأدوية.

تضمنت الكشف على أربعة آلاف مريض بالأمراض الجلدية، وتم توزيع أدوية مجانية من شركة ماكرو للمرضى. كما تحاورت د.إيمان سند مع د.علاء عبد الحليم حول كافة الخدمات التى يقدمها قسم الأمراض الجلدية بطب بنها للمرضى، وأبد سعادته بوجود العديد من أجهزة الليزر بالقسم لتقديم كافة الخدمات الحديثة للمرضى، بالإضافة إلى طلب د.إيمان سند بإنشاء وحدة بحثية خدمية متميزة بالقسم مماثلة لمركز المسالك بجامعة المنصورة ومركز الكبد بجامعة المنوفية، وذلك لتقديم أعلى مستوى من الخدمة الطبية إلى أهالى محافظة القليوبية، كما طلبت تطوير عملية البحث العلمى حيث وجود أعداد كبيرة من طلبة الدراسات العليا من المصريين والوافدين.

وأكد المحافظ على الاستعداد لتقديم كل الدعم للطب، وأبد رغبته فى التعاون بين المستشفى الجامعى، ومستشفيات وزارة الصحة كى تتم الاستفادة الكاملة من إمكانيات المؤسستين.

عن عمرو

شاهد أيضاً

آداب عين شمس تمنح الباحثة “ناهد غزالى ” درجة الماجستير عن “التماسك النصى فى القصة المصرية القصيرة “

كتب- عمرو مدين: ناقشت كلية الآداب جامعة عين شمس رسالة الماجستير للباحثة: “ناهد غزالى ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *