أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار عامة - فى مؤتمرها الأول بالقاهرة.. نجاح باهر لمؤتمر اكسفورد الدولى و تكريم رموز الفن والثقافة والإعلام

فى مؤتمرها الأول بالقاهرة.. نجاح باهر لمؤتمر اكسفورد الدولى و تكريم رموز الفن والثقافة والإعلام

كتبت- ملك أحمد

اقيمت الدورة الأولى من فعاليات مؤتمر أكسفورد الدولى، وسط حضور كوكبة من القيادات السياسية و العلمية و الاقتصادية والإعلامية.

وصرح الدكتور عمرو سراج رئيس مجلس إدارة مؤسسة تحيا مصر الإعلامية و رئيس أكاديمية إكسفورد أن الأكاديمية تهدف إلى تطوير الثقافة العلمية والادبية التى يحتاج إليها سوق العمل بالداخل والخارج وتنمية المهارات المتخصصة فى جميع المجالات، مشيرا إلى أن المؤتمر يعد الأول من نوعه الذي يكرم المبدعين والمبتكرين في المجال الفنى والرياضى والإعلامي مؤكدا أن لكل مبدع الحق في تكريمه والاحتفاء به.

وناقش المؤتمر اهمية التدريب للنهوض بتنمية المهارات لإتاحةالفرصة لأصحاب المواهب الحقيقية والأخذ بأيديهم نحو المستقبل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 في الوطن العربي.

شارك في تكريم المبدعين الدكتور مجدى أبو فريخه رئيس المؤتمر و اللواء أشرف المنسى عميد الاكاديمية و المستشار سيد داوود و اللواء أركان حرب أشرف فوزى، د. ممدوح عمر منسق الاتحاد الاوربى لجامعة الازهر و المهندس أحمد شريف رئيس مجلس ادارة شركة مام للصناعات الهندسية على الحث والحرص لتوفير حلول تدريبية وتعليمية متكاملة كما ان اكاديمية اكسفورد تهدف إلى تطوير الثقافة العلمية والادبية التى يحتاج اليها سوق العمل بالداخل والخارج وتنمية المهارات المتخصصة فى المجالات المختلفة.

وفى ختام المؤتمر تقدم الإعلامى عصام عباس كبيرى مذيعى التليفزيون المصرى بتقديم الوسام للمشاركين فى فعاليات المؤتمر لكلا من الإعلامية الكبيرة أمل مسعود نائب رئيس الإذاعية المصرية والكاتب الصحفي والإعلامي المتميز محمد حمادة نائب مدير تحرير الأهرام والمستشار محمد عبد الرحمن و المستشار شريف الفار و العميد محمد رحيم و السفيرطه المبدى و السفيرة ضحى السيسى و نجلاء مقلد ودكتور قبيسى على ودكتوره رغده رضوان.

عن محمد

شاهد أيضاً

حملة شبابية تطالب معتز الشناوى بالترشح فى غرب الإسكندرية

كتب شريف الديروطي أعلن احمد علاء – رئيس مجلس إدارة جمعية شباب الخريجين بالإسكندرية – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *