أخبار عاجلة
الرئيسية - ثقافة وفن - قصر الحبتور” بالإمارات يستضيف المؤتمر الثاني “دبي والاستثمار الآمن

قصر الحبتور” بالإمارات يستضيف المؤتمر الثاني “دبي والاستثمار الآمن

كتب- محمد رأفت فرج

تشهد إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة انعقاد المؤتمر الثاني لسيدات ورجال الأعمال بالوطن العربي في القطاعات الصحية والبيئية والسياحية والعقارية والزراعية وصناعة الأدوية الطبية وصناعة مشتقات البترول والتحلية والسياحة التجميلية برئاسة الدكتور رمزي سليم رائد صناعة الإعلام وسيدة الأعمال هيفاء الأسدي.

يقام المؤتمر في فندق قصر الحبتور بدبي نهاية ديسمبر الجاري ولمدة ثلاثة أيام للتعريف بالفرص الاستثمارية بإمارة دبي، وذلك رغبة من دول المنطقة في تحقيق الاستثمار من أجل الاستقرار، بالتعاون مع القطاع الخاص والذي رأى ضرورة المبادرة برؤية، تنفذ بعزيمة وإصرار لتفعيل الاتفاقات المبرمة، وخلق فرص أكثر جذباً في بيئة مثالية .

وقال الدكتور رمزي سليم رجل صناعة الإعلام انه لما كان الاستثمار خياراً استراتيجياً بين شعرب الشرق الاوسط كان حتماً ان يترجم هذا الاستثمار على أرض الواقع بمبادرات ذكية وخلاقة ترسخ قيم التبادل الاقتصادي وبناء جسور من المحبة والتسامح يجعل من منطقة الشرق الاوسط البيئة المثالية للإستثمار والتنمية المستدامة لخلق فرص حقيقية في مناخ آمن يتميز بالحوافز في كافة القطاعات .

و أضاف سليم، أنه عندما تلاقت رغبة دول المنطقة في تحقيق الاستثمار من اجل الاستقرار كان حتماً على القطاع الخاص أن يأخذ المبادرة برؤية ذكية بكل عزيمة وإصرار لتفعيل الاتفاقيات المبرمة ولخلق فرص اكثر جذباً في بيئة مثالية.

جاءت مبادرة سيدة الأعمال هيفاء الأسدي مع الدكتور رمزي سليم رجل صناعة الإعلام، بالدعوة لعقد المؤتمر الأول لسيدات ورجال الأعمال بالوطن العربي في القطاعات الصحية والبيئية والسياحية، والعقارية والزراعية وصناعة الأدوية الطبية.

عن reham

شاهد أيضاً

د. سهير الغنام تفتتح الدورة الثانية عشر لصالونها الثقافي بأبوظبي

كتب- محمد رأفت فرج أفتتحت الدكتورة سهير الغنام أمسية الصالون في دورته الثانية عشر التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *