أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار القليوبية - قطاع أعمال مستقبل وطن بالقناطر يقيم مؤتمرا جماهيريا عن التعديلات الدستورية

قطاع أعمال مستقبل وطن بالقناطر يقيم مؤتمرا جماهيريا عن التعديلات الدستورية

كتب- عمرو مدين:

أقامت هيئة مكتب قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بالقناطر الخيرية بالتعاون مع قطاع أعمال المحافظة مؤتمرها للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية، بحضور النائب عاطف ناصر أمين حزب مستقبل وطن بالقليوبية ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، ومجموعة من قيادات الحزب بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن الحزب.
أقيم المؤتمر بدعوة من محمد هاني عدس أمين قطاع الأعمال بالقناطر الخيرية، والذي أكد خلال كلمته على ضرورة الاصطفاف خلف مصر في هذه المرحلة الفارقة من مستقبل الوطن، مشيدا بما قدمته الدولة، وما أقره الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية من زيادات في المعاشات، ورفع الحد الأدنى للأجور.
وأكد النائب عاطف ناصر، أمين الحزب بالقليوبية ورئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب أن التعديلات الدستورية هي تأكيد على سيادة الشعب المصري، مؤكدا ثقته في هذا الشعب الذي خرج ليبرهن العالم أنه لن لن يتنازل عن استحقاقاته بالصورة المشرفة التي ظهر عليها في انتخابات الرئاسة، وسوف يشارك بقوة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
كما قام الدكتور نضال السعيد أمين تثقيف الحزب بالقليوبية، عضو مجلس النواب خلال المؤتمر بشرح المواد التي سيتم الاستفتاء على تعديلها متفاعلا مع الجماهير في الإجابة على كافة تساؤلاتهم.

وقال الانبا ديماديوس المتحدث الرسمي لكنائس المحافظة، أن مصر محفوظة في الانجيل والقرآن، مؤكدا أن مصر ستبقى بقيادتها التي تخطط  لمزيد من التقدم من خلال ما تقوم به القيادة السياسية من مشروعات.

وأضاف، أنه ينبغي على الجميع أن يشارك في الاستحقاقات الديمقراطية والمشاركة في التعديلات الدستورية 

عن عمرو

شاهد أيضاً

بالمستندات.. بلاغ للنائب العام ضد نائب “شبرا الخيمة “بتهمة نصب وإحتيال

أسامة الحيسي إستغل نفوذه ومنصبه كعضو مجلس نواب وقام بمعاملات تجارية مع إحدي شركت صناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *