الرئيسية - أخبار القليوبية - لضبط المخالفات.. تزامنًا مع بدء الدراسة.. جولات ميدانية لرئيس مدينة منشأة القناطر

لضبط المخالفات.. تزامنًا مع بدء الدراسة.. جولات ميدانية لرئيس مدينة منشأة القناطر

كتب- أيمن أمين

في إطار التوجيهات التي أعلنها محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، بضرورة الحفاظ على مصالح المواطنين والتعامل المستمر لرؤساء المدن والمراكز لحل مشكلات المحافظة، قام اللواء حسين لبيب رئيس مجلس مدينة منشأة القناطر، بعمل جولات ميدانية داخل نطاق دائرته للاستماع لمشكلات المواطنين وحلها.

فقبل العام الدراسي الجديد حرص اللواء لبيب على زيارة بعض مدارس المدينة والقرى التابعة لها بمركز منشأة القناطر للاطمئنان على كافة المرافق داخل الأبنية التعليمية..

كما زار لبيب مدارس قرية منشأة رضوان، بمصاحبة سلامة حماد رئيس الوحدة المحلية ببرقاش، حيث كان في استقباله أحمد عبد الرحمن مدير مدرسة يوسف الصديق، وعدد من المدرسين.

وتزامنا مع بدء الدراسة اطمأن لبيب على عدد من مدارس المدينة، حيث تفقد مدرستي الشهيد سمير عقرب والشهيد مصطفي حجازى بقرية وردان، وقام بمتابعة حاله “الكانتين” وتاريخ الصلاحية للبضائع الموجودة حفاظا على صحة التلاميذ.

كما قام رئيس منشأة القناطر بزيارة مفاجئة لوحده أبوغالب الصحية للاطمئنان على سير العمل وخدمه المواطن، وقد اكتشف لبيب أثناء المرور غياب ١٣ من العاملين بالوحدة، فتم رفع مذكرة لمدير الإدارة الصحية شرق لسرعة التحقيق في الواقعة.

عن reham

شاهد أيضاً

صدور العدد الجديد من مجلة “نور” بنكهة انتصارات أكتوبر

كتب – محمد رأفت فرج تزامنًا مع احتفالات 6 أكتوبر المجيدة، صدر العدد الجديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *