أخبار عاجلة
الرئيسية - رياضة - لقاء نقيب الصحفيين و رئيس الزمالك برعاية مجلس النواب.

لقاء نقيب الصحفيين و رئيس الزمالك برعاية مجلس النواب.

كتب- عمرو مدين:

أكد الأستاذ عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، على قانونية عضويات الزملاء الصحفيين في نادي الزمالك و أنه لا شأن للنقابة بإثبات صحة العضويات لأعضائها، حيث لا مجال للنقاش من هذه الحيثية، حيث اكتساب الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية في نادي الزمالك مراكز قانونية بمرور الفترة الزمنية اللازمة قانونا لحفظ هذه المراكز من الإلغاء أو الطعن عليها وفق قانون الرياضة و تعديلاته.
جاء ذلك خلال لقاء السيد النقيب و رئيس نادي الزمالك منذ قليل و بحضور الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، ممثلا عن المجلس، كأحد الأطراف الراعية رسميا لحل الأزمة بين الصحفيين و الزمالك.
و صرح سلامة أن خطابا مجمعا سيصل إلى نقابة الصحفيين من مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاده قرار إداري من رئيس النادي بإلغاء القرارات الإدارية السابقة المتعلقة بإلغاء أو إيقاف أو شطب أي عضوية لأي زميل صحفي، تكون قد وصله بها خطاب في الأيام و الأسابيع الأخيرة الماضية، و اعتبارها و العدم سواء.
و أضاف سلامة أن رئيس النادي عبر بشكل لائق عن احترامه و مجلس إدارته للصحفيين عامة و أعضاء النادي بصفة خاصة و على رأسهم نقيب الصحفيين، كما أنه داعم بقوة لاعتماد اللائحة الأخيرة للنادي و يطالب وزير الشباب والرياضة بسرعة اعتمادها.
و أشار منصور إلى أن عدد أعضاء الصحفيين في النادي بلغ 4200 يشرف بهم النادي، كنخبة بل كريمة المجتمع، و لولا رئيس النادي السابق و تربصه، لما كان ثمة مشكلة من الأساس.
من جهتها، تدعو رابطة الصحفيين أعضاء نادي الزمالك، كل الزملاء أعضاء النادي و أسرهم إلى حضور حفل تكريم كبير برعاية نقيب الصحفيين و رئيس نادي الزمالك، يقام في النادي في الأسبوع الأخير من يناير الجاري، كبادرة خير لبدء صفحة جديدة من العلاقات المحترمة المتبادلة بين الصحفيين و النادي. كما تدعو الرابطة الزملاء الصحفيين أعضاء النادي، إلى تسجيل أسماء أولادهم على جروبات الرابطة المتفوقين في حفظ القرآن الكريم و الدراسة و الحاصلين على جوائز في بطولات و دورات رياضية، لتكريمهم في هذا الحفل الكبير.

عن عمرو

شاهد أيضاً

بنات الزمالك تحت ١٨ سنه أبطال منطقة الجيزة

كتبت- ريهام رضا فاز فريق بنات نادى الزمالك تحت ١٨ سنه ببطولة منطقة الجيزة بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *