أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار عامة - محافظ الاسماعيلية يلتقى بأسرة تحرير جريدة القناة

محافظ الاسماعيلية يلتقى بأسرة تحرير جريدة القناة

متابعة- عبير فايز:

أكد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية على أهمية تفعيل دور الصحفيين والاعلاميين بصفة عامة فى تلك المرحلة الهامة التى تمر بها مصر فى الوقت الراهن لنشر الوعى السياسى بأهمية تلك المرحلة فى ظل كافة التحديات التى تواجهها مصر مع الآخذ فى الاعتبار التركيز على دور الرسالة الاعلامية فى تصحيح وتوضيحض الرؤية ونشر الوعى السياسى لدى الموطنيين وتفعيل التواصل مع مختلف طوائف الشعب فى تلك المرحلة .
كما اكد على أنه يقدر ويثمن دور الاعلام بشكل عام وأهمية دوره المحورى فى توصيل الرسالة الاعلامية الصحيحة ونقل الصورة الحقيقية للمجتمع ,
جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذى عقده محافظ الاسماعيلية بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر ديوان عام المحافظة مع أسرة التحرير وأعضاء مجلس أدارة جريدة القناة برئاسة محمد أبوسنة رئيس تحرير الجريدة وبحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ .
وخلال اللقاء أكد محافظ الاسماعيلية على اهمية الدور الوطنى الذى يقوم به الصحفيين والاعلاميين فى رصد الانجازات والتحديات على حد سواء اضافة الى القاء الضوء على أبرز وأهم المشكلات والقضايا الجماهيرية التى تمس المواطنيين ونقلها للمسؤلين لاتخاذ ما يلزم من حلول .
كما اكد على الدعم الكامل الذى يقدمه الرئيس السيسى للصحافة والصحفيين و تقديره الكامل لدورهم فى نقل الصورة الحقيقية لواقع الوطن و تحدياته .
وأشاد المحافظ بدور الصحافة الأقليمية متمثلة فى جريدة القناة التى يطلق عليها صوت شعب الاسماعيلية وأسرة تحريرها والقائمون عليها كأحد أهم وأبرز وأعرق الصحف الأقليمية فى مصر والتى لم تتوقف عن الاصدار على مدى 58 عاما متواصلة . 

عن عمرو

شاهد أيضاً

مقال رفض موقع الحره الأمريكي نشره يكشف أسباب هجوم الموقع علي الأزهر

محمد رأفت فرج القصة الكاملة لمقال “صوت الأزهر” عن توفيق حميد الذى رفض موقع “الحرة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *