أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار عامة - محافظ الشرقية يشهد احتفالات أكتوبر بمشاركة 200 طفل من دور الرعاية

محافظ الشرقية يشهد احتفالات أكتوبر بمشاركة 200 طفل من دور الرعاية

كتبت : اماني محمد

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن انطلاق الاحتفال الرياضي اليوم تزامنًا مع احتفالات ذكرى الـ45 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة ومديرية التضامن الاجتماعي، وبمشاركة 200 طفل من مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

والأطفال المشاركين من محافظات “الشرقية، المنوفية، الغربية،الدقهلية، دمياط، البحيرة، القاهرة، الجيزة، السويس”، وذلك بمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار التربية للبنين بالصيادين بمدينة الزقازيق.

وأكد المحافظ، “الاحتفالات بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة؛ تهدف إلى بث روح الانتماء وحب الوطن وزيادة الوعي الوطني، وتخليدًا لإصرار الشعب المصري على البقاء وعزيمته على الحياة بعزة و كرامة والتحدي من أجل الحفاظ على كل شبر من أرض مصر الحبيبة على مر العصور”.

وأوضح وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أن الإدارة العامة للرياضة بالمديرية تنظم اليوم الاحتفال الرياضي بذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة بمشاركة عدد 200 طفل تتراوح أعمارهم من 10 حتى 18 سنة، وذلك بمؤسسة الرعاية الاجتماعية بالصيادين بمدينة الزقازيق.

وأضاف وكيل الوزارة، أن الإحتفالية تأتي في إطار برنامج “أبطال المجتمع” لدمج أطفال الرعاية الاجتماعية داخل المجتمع، وتنمية مهاراتهم وتطوير مواهبهم وتتضمن مباريات كرة قدم ومسابقات ترويحية وندوة دينية وتوزيع جوائز على المشاركين.

عن amany mohamed

شاهد أيضاً

منظمة خريجي الأزهر… تدين الهجوم الإرهابى على قوات الأمن في الصومال

كتب- محمد رأفت فرج أدانت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في بيان لها اليوم الهجوم الإرهابي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *