أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار الجامعة - محافظ القليوبية: المحافظة والجامعة نموذج للتعاون المثمر لخدمة المواطن

محافظ القليوبية: المحافظة والجامعة نموذج للتعاون المثمر لخدمة المواطن

كتب- عمرو مدين:

شارك  الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم في اجتماع مجلس جامعه بنها بدعوة كريمة من الاستاذ الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال جامعة بنها بحضور جميع عمداء الكليات بالجامعه وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات والمشكلات ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بالجامعة.
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد علي روح شهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة عرفانا بفضلهم وجهودهم في حماية واستقرار مصرنا الحبيبه.
والقي محافظ القليوبية كلمة استهلها سيادته بتقديم وافر الشكر والتقدير لكية الهندسة وعلي راسها الاستاذ الدكتور رجب مجاهد عميد الكلية لجهودهم الطيبة في تقديم الدعم للمحافظة في منظومة تقنين اوضاع اليد علي املاك الدوله والذين ابلو بلاء حسنا في مساعدة الجهاز التنفيذي في ادخال الاحداثيات علي المنظومة وتصحيح بعض الاخطاء التي كانت تعرقل سير العمل.
واضاف سيادته ان المحافظة والجامعه يعدان نموذجا مشرفا للتعاون المشترك لخدمة المواطن مشيرا ان المحافظة تعمل علي قدم وساق لانشاء منطقة استثمارية علي مساحة 36 فدان بمدينة الخانكة وتحتاج لدعم الجامعه كبيت خبرة للمشاركة في وضع التصاميم الهندسية المطلوبة للمنطقة مضيفا ان المحافظة انتهت من انشاء المنطقة الاستثمارية بعزبة نجيب ببنها وجاري طرحها للمستثمرين .
واضاف المحافظ ايضا ان المحافظة بصدد افتتاح رئاسي لعدد من المشروعات القومية والتي من اهمها مشروع صوامع الغلال بالخانكة بتكلفة اجمالية اكثر من ربع مليار جنيه ويشتمل المشروع علي عدد 18 صومعة تعمل باحدث انظمة التكنولوجيا الحديثة والمزود بخط سكة حديد متكامل لتسهيل وتنظيم عمليه خروج ودخول الغلال، إضافة الي مشروع تكرير البترول بمسطرد حيث التعاون مع عدد من شركات البترول لتطوير الطريق المؤدي الي المشروع بتكلفة تصل الي 90 مليون جنيه.
واختتم المحافظ كلمته بتقديم الشكر لرئيس الجامعه والسادة العمداء علي جهودهم المجتمعيه لخدمه المواطن معلنا عن بشري لاهالي محافظة القليوبية لوضع حجر الاساس لاكبر مركز علي مستوي الجمهورية لعلاج الحروق السموم بقليوب .
كما القي رئيس جامعه بنها رحب فيها بمحافظ القليوبية علي استجابته وحرصه لحضور اجتماع مجلس جامعه بنها مرحبا بالتعاون المشترك بين المحافظة والجامعة مؤكدا ان الجامعه لاتدخر جهدا في تقديم اي دعم يسهم في تقديم خدمة لمواطني المحافظة مشيرا ان الجامعة تبذل جهودا في مجال المشاركة المجتمعية كمبادرة صنايعية مصر والمشاركة في عدد من المعرض الدولية لتسويق برامج التعليم.

عن عمرو

شاهد أيضاً

دراسة عن زراعة الخلايا الخذعية بين جامعة بنها ومستشفي مانشستر الجامعي للإطفال بانجلترا

كتبت- ريهام رضا أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس جامعة بنها للدرسات العليا والبحوث عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *