أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار القليوبية - محافظ القليوبية في جولة مفاجأة بقليوب

محافظ القليوبية في جولة مفاجأة بقليوب

كتبت : اماني محمد

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، مستشفى الرمد بقليوب، واستاء من تردي وسوء حالة الخدمات الصحية بها، حيث لا يقوم المستشفي بإجراء أي عمليات لعدم وجود أجهزة.

وقام المحافظ بالاتصال تليفونيا بوكيل وزارة الصحة، وأمر بتجهيز ملف المستشفي لعرضه فورا على وزيرة الصحة، لإعادة تطويره لتقديم جميع الخدمات للمواطنين.

كما تفقد شوارع مدينة قليوب، واستاء من وجود العديد من الإشغالات بشارع قليوب المحطة ومحيط المسجد الكبير للظاهر بيبرس، كما لاحظ وجود كمية كبيرة من التكاتك التي تعوق حركة سير المركبات والمارة، وعلي الفور أصدر تعليمات مشددة لرئيس المدينة لتلافي جميع الملاحظات التي تم تسجيلها بالزيارة، مؤكدا أنه سيقوم بجولة أخرى مفاجئة، للتأكد من القضاء على تلك الظواهر وإزالة جميع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية.

ومن جانبه اشتكي المواطنون من وجود عدد كبير من الكلاب الضالة بشوارع المدينة، وعلي الفور كلف رئيس المدينة بالتنسيق مع الطب البيطري ومديرية الأمن، وعمل حملات مكثفة لإنهاء المشكلة حرصا على حياة المواطنين.

وفي لفتة إنسانية من المحافظ قام بتفقد كنيسة الشهيد ماري جرجس بقليوب، لتقديم واجب العزاء في وفاة أحد المواطنين،حيث استقبله القمص أنطونيوس عزوز راعي الكنيسة، ووفد من الكهنة والقساوسة حيث تقدموا للمحافظ بالشكر على زيارته للكنيسة، ومن جانبه كلف المحافظ رئيس المدينة بمتابعة أعمال النظافة بنطاق الكنيسة ورصف الشارع المؤدي إليها ببلاط الإنترلوك وتجميل مداخلها ومخارجها.

عن amany mohamed

شاهد أيضاً

الثلاثاء.. جامعة الأزهر تعقد مؤتمر لعلوم المحاصيل الزراعية

كتبت- ريهام رضا تبدأ في العاشرة صباح الثلاثاء القادم فعاليات المؤتمر الدولي السادس عشر لعلوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *