أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار القليوبية - أخبار المحافظة - محافظ القليوبية يتابع أعمال شفط المياه الناتجة عن الأمطار في مدينة بنها

محافظ القليوبية يتابع أعمال شفط المياه الناتجة عن الأمطار في مدينة بنها

كتب: أسامة الحيسي 
قام الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم بمتابعة أعمال شفط المياه الناتجة عن الأمطار داخل مدينة بنها، وأمر برفع حالة الطوارئ لمواجهة موجة الأمطار التي ضربت مدن المحافظة، وشدد على رؤساء المدن بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من رفع تجمعات المياه سريعا لتيسير الحركة المرورية بكافة المدن.
كان المحافظ قد أعلن عن رفع درجة الاستعداد الى الدرجة القصوى بجميع المديريات، والهيئات، والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بالمحافظة، واتخاذ الإجراءات الإحترازية اللازمة لسوء الأحوال الجوية التى تشهدها القليوبية اليوم .
جدير بالذكر انه تم عقد غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز، لمتابعة ومواجهة أى حوادث طارئة قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.
كما وجه مرزوق بتشكيل فرق للتدخل السريع تحسباً للأمطار والسيول المحتملة حتى نهاية موجة الطقس السيئ، بالإضافة إلى مراجعة جميع الاستعدادات لمواجهة أى ظرف طارئ.

عن osama

شاهد أيضاً

نائب محافظ القليوبية تتفقد أماكن التجمعات والأسواق بالقناطر الخيرية

أسامة الحيسي  قامت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية بتفقد عدد من أماكن التجمعات والأسواق …

تعليق واحد

  1. ان يصل الامر بمرفق مياة الشرب والصرف الصحى بالقليوبية الى حد منع المشاركة من خلال صفحته بالتعليقات والنشر كما هو الحال مع الكثير من المواقع وتحديدا ديوان عام المحافظة الموقر ، فى اطار الخشية والخوف من التعربية وبيان حقيقة المرفق وسوء الاداء امام السادة ذوى الاختصاص بالدولة ومن خلال المنابر الاعلامية الموقرة والمعنية بتناول مشاكل ومعاناة المواطنين بالقليوبية ، فلاشك ان هذا الاجراء افلاس اخلاقى ودينى وحرص على البقاء ، دون اى مراعاة للصالح العام ، فالنقد الموجه من جانبنا هدفه الصالح العام وعلاج المشاكل وتصحيح المسار وتحسين الخدمة للمواطن ، والنقد ليس للاساءة او النيل ، ولكن يبدوا ان رئيس المرفق المنعدم ورجاله يخشون الفضح والتعرية ، لذا فقد اصدر توجيهاته واوامره فى هذا الصدد لمنع تناولات معينة يعلم تماما مدى مصداقيتها ومكانتها من حيث الترحيب والاهتمام من جانب السادة المسئولين … بلاغ لمحافظ القليوبية ومجلس الوزراء الموقر وهيئتى الرقابة الادارية والنيابة الادارية ووزير التنمية المحلية ، للاطلاع واعادة التقييم لاداء هذا المرفق المنعدم .. وشكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *