الرئيسية - أخبار القليوبية - أخبار المحافظة - محافظ القليوبية يتفقد مستشفى الخانكة المركزى ويستمع لشكاوى المرضى

محافظ القليوبية يتفقد مستشفى الخانكة المركزى ويستمع لشكاوى المرضى

كتبت :اماني محمد

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، خلال جولة مفاجئة لمركز ومدينة الخانكة، مستشفى الخانكة المركزى للتأكد من انتظام سير العمل وكذا التأكد من وجود أطقم النوبتجية للاطمئنان على مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وشاهد بنفسه دفتر الحضور والغياب الخاصة بالأطباء وأطقم التمريض وجميع العاملين.

كما تفقد المحافظ، أقسام الطوارئ وبنك الدم، ووحدة الغسيل الكلوى والمعالجة والفلاتر للاطمئنان على جودة العمل بها موجها بحسن استقبال والتعامل مع المرضى وذويهم وتسهيل إجراءاتهم للتخفيف والحد من آلامهم ومعاناتهم، مؤكدا على تكرار الزيارة مرة أخرى للتأكد من انضباط العمل وتقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين.

وزار المستشفى الذى يتم تطويره حاليا وأمر بسرعة دفع الأعمال به ليتم تسليمه فى الوقت المحدد وليبدأ فى تقديم خدمة صحية للمواطنين يأتى هذا فى إطار الجولات الميدانية التى يقوم بها المحافظ على كافة المستشفيات المركزية والوحدات الصحية على مستوى المراكز والمدن الأحياء بنطاق المحافظة لضمان تقديم خدمة صحية جيدة للمواطنين.

وخلال الجولة تحدث الأهالى للمحافظ عن بعض مشاكلهم والتى تتمثل فى تراكم القمامة فى بعض المناطق والصرف الصحى وأيضاً ارتفاع الكثافة الطلابية فى بعض المدارس، مطالبين المحافظ برفع كفاءة بعض الطرق وتطوير بعض المرافق بالمدينة.

وأجرى لقاء حواريا موسعا مع الأهالى للاستماع إلى شكواهم ومطالبهم التى تمس حياتهم اليومية، فيما تبادلوا النقاش حول أهمية المشاركة المجتمعية وتكاتف الجهود وبحث سبل التعاون مع الجهاز التنفيذى بالمحافظة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بكافة القطاعات التعليمية والصحية بالخانكة.

كما شدد على رئيس مدينة الخانكة والجهاز التنفيذى التابع له بضرورة الحرص على رفع مستوى النظافة والقضاء على مشكلة القمامة تماما، يأتى هذا فى إطار حرص المحافظ على التواجد الميدانى والدائم فى الشارع بين المواطنين للإطلاع على مشاكلهم وسرعة الاستجابة الفورية لمطالبهم وفق اللوائح والقوانين للتخفيف من متاعب الناس.

عن amany mohamed

شاهد أيضاً

منظمة خريجي الأزهر… تدين الهجوم الإرهابى على قوات الأمن في الصومال

كتب- محمد رأفت فرج أدانت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في بيان لها اليوم الهجوم الإرهابي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *