الرئيسية - أخبار القليوبية - أخبار المحافظة - محافظ القليوبية يوزع هدايا على المواطنين فى إحتفالات شم النسيم بالقناطر الخيرية

محافظ القليوبية يوزع هدايا على المواطنين فى إحتفالات شم النسيم بالقناطر الخيرية

سلوى زينهم

شارك اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، المواطنين، الاحتفال بعيد شم النسيم بالحدائق والمتنزهات بمدينة القناطر الخيرية.

وعقد المحافظ جولة وسط الحدائق، وجلس مع بعض الأسر وتبادل الحديث مع الشباب والأطفال، الذين التفوا حوله، ابتهاجًا بجو المرح في شم النسيم.

واطمأن المحافظ، خلال جولته، على الحالة الأمنية للحدائق ومدى رضاء المواطنين عن الخدمة المقدمة، وتواجد جميع الخدمات اللازمة للمواطن، لقضاء شم النسيم.

شملت زيارة المحافظ في القناطر جولة داخل حديقة عفلة وسط الآف المواطنين، الذين أتو من جميع محافظات الجمهورية، للاستمتاع بالطبيعة الخلابة بمدينة القناطر الخيرية، كما التقط المحافظ مع المواطنين الصور التذكارية ووزع الورود والحلوى علي الأطفال.

كما تفقد المحافظ المراسي النهرية بنهر النيل، وأعطى تعليماته بمراعاتها السلامة الأمنية والتزام السائقين، بعدم تحميل أعداد زائدة عن المصرح بها.

وأكد المحافظ أن مدينة القناطر الخيرية شهدت إقبالًا منقطع النظير من جميع محافظات القليوبية، للتمتع بجمال المدينة الخلاب والاستمتاع بضفاف نهر النيل العظيم، مشيرًا إلى أن إقبال المواطنين بهذا الشكل الكبير يعد رسالة سلام وأمان من أرض القليوبية.

 

 

 

 

 

 

 

عن osama

شاهد أيضاً

إزالة 96 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بمحور الجبل الأصفر بالخانكة

أسامة الحيسي  قاد عبد الحميد الهجان محافط القليوبية اليوم حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *