الرئيسية - سياسة - مستقبل وطن يواصل حملة أنت عظيمة بالإسكندرية.. ويفتتح فصول محو أمية بمحرم بك

مستقبل وطن يواصل حملة أنت عظيمة بالإسكندرية.. ويفتتح فصول محو أمية بمحرم بك

عمرو مدين

دشن حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، تحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالإسكندرية، المحور التعليمي لمبادرة “أنت عظيمة” بافتتاح فصول محو الأمية، والتي تستهدف المرأة بجميع أقسام المحافظة، حيث بلغ عدد الفصول 100 فصل بالإسكندرية.
وأفتتح اليوم الأحد محمد حمزة امين شئون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بالأسكندرية فصول محو الأمية بمنطقة أبيس بمحرم بك بصحبة هشام درويش امين الدائرة وهيئة مكتب الحزب بمحرم بك .. وأكد حمزة ان الحزب يعمل على تحسين وضع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة وذلك لدعم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي “حياة كريمة”، وذلك لرفع المستوى التعليمي للمرأة بالإسكندرية، وزيادة درجة وعيها، مما ينعكس بشكل كامل على مستقبل كل أفراد الأسرة.
واضاف حمزة ان الحزب يعمل على مساعدة المرأة والنهوض بها وتفعيل دورها في المجتمع ومحاولة محو اميتها وتعليمهاحرفة لمعاونة اسرتها .
يذكر أن أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن دشنت مبادرة “أنتِ عظيمة” (بتعليمك بتنظيمك بعملك)، من أجل العمل على تحسين وضع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وتتألف المبادرة من ثلاثة محاور، وهي التعليم والذي يعتبر محورًا أساسيًا في المبادرة، من خلال العمل على محو أمية المرأة، والمحور الثاني وهو التنظيم، من خلال العمل على تنظيم الأسرة للحد من الزيادة السكانية، ويتمثل المحور الثالث في العمل من خلال دعم ومساندة المرأة في إقامة بعض المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، مما يساهم في رفع مستوى المرأة اقتصاديًا.

عن عمرو

شاهد أيضاً

منظمة خريجي الأزهر تدين التفجير الإرهابي شرق باكستان

كتب- محمد رأفت فرج: تدين المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، التفجير الإرهابي الغاشم الذي وقع اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *