الرئيسية - أخبار الجامعة - منظمة خريجي الأزهر” تعلن عرض مسلسل نور في قرية الطيبين يوميا على cbc

منظمة خريجي الأزهر” تعلن عرض مسلسل نور في قرية الطيبين يوميا على cbc

كتب- محمد رأفت فرج

تعرض قناة cbc مسلسل “نور في قرية الطيبين”، الذي انتجته المنظمة العالمية لخريجي الأزهر ، يوميا في الخامسة والنصف مساءً ويعاد في الثامنة والنصف صباحاً ، في إطار دوره المنظمة ومجلة نور التابعة لها في تربية وتثقيف الطفل العربي والمصري ودعمها للإعلام والثقافة.
ويتناول المسلسل كيفية تنمية مجتمع قرية الطيبين من خلال شخصية الطفل “نور” بالدعوة إلى الوحدة بنبذ العنف والفرقة وترسيخ القيم الأخلاقية وقيم العمل، المسلسل سيناريو وحوار الدكتورة نهى عباس، المشرف علي المسلسل، وبمشاركة الكاتب عمرو الطاروطي، وتصميم شخصيات للمبدع فواز محمد، وكتابة أشعار الكاتب عبد المنعم حسين، ومن إخراج حمدي أحمد، وأدى غناء التتر المطرب هشام عباس، ونفذ المسلسل شركة ماتريكس مهندس عمر المغازي.
يضم المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، إنعام سالوسة، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، أحمد حاتم، خالد عليش، لقاء سويدان، ضياء المرغني، محمد الصاوي، حسن عبد الفتاح، حسام داغر، عارفة عبدالرسول، فايق عز.
كما تقوم المنظمة العالمية لخريجي الأزهر ببث حلقات المسلسل يوميا بالتزامن مع إذاعته على قناة نور على اليوتيوب وعلي صفحتها الرسمية علي الفيس .

عن reham

شاهد أيضاً

منظمة خريجي الأزهر تدين التفجير الإرهابي في أفغانستان.. وتؤكد: الإسلام توعد من اعتدى على الأرواح بأشد العذاب

كتب- محمد رأفت فرج أدانت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف التفجير الإرهابي في أفغانستان، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *