الرئيسية - أخبار القليوبية - أخبار المحافظة - نائب محافظ القليوبية تلتقي سيدات طوخ للتدريب على ريادة المشروعات الصغيرة والمتوسطة

نائب محافظ القليوبية تلتقي سيدات طوخ للتدريب على ريادة المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أسامة الحيسي

عقدت الدكتورة ايمان ريان نائب محافظ القليوبية، لقاء
مع السيدات في قرية الحسانية التابعة لمدينة طوخ.

وذلك للبدء في تدريب السيدات على ريادة الأعمال، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ضمن خطة المحافظة لتنمية القرى الأكثر احتياجا، حيث تم اليوم عمل لقاء داخل قرية الحسانية بطوخ مع أكثر من ٥٠ سيدة للنهوض بالمرأة داخل القرى.

كان ذلك بحضور وتنسيق المهندسة نجلاء الفرماوي مدير مكتب المبادرات والتواصل مع الشباب بمكتب المحافظ والمهندسة امل فوزي رئيس مجلس مدينة قها وإيهاب محمد رئيس الوحدة المحلية بترسا، والدكتوره  اميرة محمد نائب مدير وحدة النوع الاجتماعي بجهاز تنمية المشروعات، واحمد نجاح مشارك بجهاز تنمية المشروعات
 كما شاركت في اللقاء يمني فهمي مديرة شركة the market internet.
حيث تطرق اللقاء الى مناقشة ومعرفة المشاكل التي تواجه السيدات وتدريب السيدات المشتركات على كيفية إقامة المشروعات وريادة الأعمال.

 

من جانبها صرحت نائب محافظ القليوبية، أن المرأة المصرية منذ العصور القديمة وحتى الآن، تثبت دائما أنها علي قدر كبير من المسئولية تجاه البيت والمجتمع والعمل، وأنها تنجح في اي عمل يسند إليها مهما كان. 

 

ولقد أثبتت السيدة المصرية كفاءتها في التجارة والريادة في مجال إدارة الأعمال، وتنفيذ المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وحتي المشاريع الكبرى، وهناك نماذج عديدة للسيدات مصريات أصبحن رائدات العالم في العديد من المجالات الإقتصادية والإجتماعية.

عن osama

شاهد أيضاً

إزالة 96 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بمحور الجبل الأصفر بالخانكة

أسامة الحيسي  قاد عبد الحميد الهجان محافط القليوبية اليوم حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *