أخبار عاجلة
الرئيسية - أخبار القليوبية - ننشر حركة المحافظين الجديدة .. عشماوي للأسكندرية والدالي للقاهرة وحبيب للقليوبية واليمين الدستورية أمام الرئيس خلال ساعات
أرشيفية- المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

ننشر حركة المحافظين الجديدة .. عشماوي للأسكندرية والدالي للقاهرة وحبيب للقليوبية واليمين الدستورية أمام الرئيس خلال ساعات

صرح مصدر مسئول أن المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد استقر على اختيار المحافظين الجدد، في الحركة المرتقبة والتي ستعلن خلال ساعات قليلة.

وأشار المصدر إلى أنه من المتوقع أن يؤدي المحافظون اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال ساعات، ضمن أكبر حركة محافظين خلال السنوات الأخيرة.

وكشف المصدر عن رحيل بعض المحافظين وخروجهم من التشكيل ومن أبرز الراحلين المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، واللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، والدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، والدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، والدكتور أحمد شعراوي، محافظ الدقهلية، والمهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا.

وأشار المصدر إلى أن رئيس مجلس الوزراء استقر أيضًا على تكليف الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، محافظًا للبحيرة، خلفا للمهندسة نادية عبده، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، محافظًا للغربية، والدكتورة سها سليمان للدقهلية.

وكشف عن نقل اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة، إلى محافظة القاهرة، والدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إلى محافظة الجيزة، واللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، إلى الإسكندرية، إضافة إلى نقل المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، للقليوبية، وتعيين الدكتور محمد مختار سلامة محافظًا للمنوفية، واللواء أحمد جاد منصور محافظًا للفيوم، واللواء أحمد زغلول مهران محافظًا لقنا.

عن محمد

شاهد أيضاً

الخارجية الأذربيجانية: حديث وزير خارجية أرمينيا عن التعاون الوثيق مع البلدان الإسلامية محض هراء

  كتب- محمد رأفت فرج انتقدت الخارجية الأذربيجانية في بيان لها التصريحات التي أدلى بها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *