أخبار عاجلة
الرئيسية - شئون خارجية - وصول دفعة إغاثية جديدة لليمن من سلطنة عمان
السلطان قابوس - أرشيفية

وصول دفعة إغاثية جديدة لليمن من سلطنة عمان

بناءً على توجيهات السلطان قابوس دفعة مساعدات اغاثة غذائية جديدة من سلطنة عمان لليمن وصلت إلى اليمن دفعة مساعدات جديدة من سلطنة عمان .

من جانبه أشار الشيخ سعيد أحمد سعيدان نائب رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية الي ان تقديم هذه المساعدات الغذائية يأتي بناءً على توجيهات السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان .

استقبل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت قافلة المساعدات الغذائية الرمضانية المقدمة من السلطنة ممثلة بالهيئة العمانية للأعمال الخيرية .القافلة تتكون من 84 شاحنة محملة بمواد غذائية متنوعة تشمل (دقيق، زيت، أرز، شاي، سكر، قهوة، تمر) وتستفيد منها قرابة (21) ألف أسرة . تم بحفاوة استقبال القافلة بقيادة نائب رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد بن أحمد سعيدان،و أشرف محافظ المهرة علي توزيع الشاحنات على المديريات بحسب البرنامج المعد من قبل الهيئة .

أشاد المحافظ بالدعم الذي تقدمه السلطنة في الجوانب الإغاثية والإنسانية والاجتماعية قائلا: هذا ليس بغريب على الأشقاء العمانيين فهم سباقون دائما إلى فعل الخير، مثمنا لهم مساعدتهم في هذه الظروف ، متمنيا للسلطان قابوس بن سعيد موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني اضطراد التقدم والازدهار. وأكد باكريت على عمق الروابط الاجتماعية الأزلية التي تربط بين أبناء المحافظتين الجارتين المهرة وظفار.

كما أوضح الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر بأن هذه المساعدات يتم توزيعها فور وصولها على المديريات بحسب الاحتياج والكثافة السكانية وتم تسليمها لمديري عموم المديريات.

وأفاد أن هذه المساعدات تعد تقليدا سنويا تحرص عليه الهيئة العمانية كل عام في شهر رمضان في إطار التكافل والتعاون الاخوي.

عن محمد

شاهد أيضاً

حكمت حاجييف: أرمينيا تسعى لإنشاء مليشيات مسلحة على غرار البلاشفة لخدمة اغراضها السيئة

كتب- محمد رأفت فرج أكد حكمت حاجييف، مساعد رئيس جمهورية أذربيجان، رئيس قسم السياسة الخارجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *